القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب المال عبر الإنترنت

 

كيفية كسب المال عبر الإنترنت: 16 طريقة حقيقية لكسب المال

1. ابدأ دروبشيبينغ

لنبدأ قائمتنا بواحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. وفقًا لـ Google Trends ، فإن شعبية دروبشيبينغ تنمو بسرعة ، مما يبرز قابليتها للتطبيق كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت. من خلال قصص النجاح حول كيفية ربح رجل أعمال 6667 دولارًا في ثمانية أسابيع أو كيف صنع صاحب متجر ستة أرقام لبيع منتج واحد فقط ، هناك الكثير من الأدلة على أن دروبشيبينغ هو وسيلة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت .


أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت دروبشيبينغ؟ ركز معظم رواد الأعمال على بعض استراتيجيات التسويق : تشغيل إعلانات Facebook ، وجعل المؤثرين يروجون لمنتجاتك ، وإرسال رسائل مباشرة (DMs) إلى العملاء المحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي .

ملاحظة إذا كنت ترغب في إنشاء أول متجر دروبشيبينغ لك ، فلا تفوت فرصة زيارة دورة Dropshipping 101 الخاصة بنا .

2. جرب الطباعة عند الطلب

أثبتت الطباعة عند الطلب أنها خيار شائع أيضًا. يلجأ مصممو الجرافيك إلى نموذج الأعمال لبيع تصميماتهم على الملابس وغيرها من المنتجات لاستثمار فنهم بشكل أفضل. من خلال تصميماتهم الفريدة ، يمكنهم إنشاء علامة تجارية متسقة وراسخة لأعمالهم.

أفضل طريقة لكسب المال من أعمال الطباعة عند الطلب؟ قنوات تسويق مجانية . سيكون أفضل رهان لك هو الترويج لمنتجاتك مجانًا على Instagram أو Pinterest أو مع  المؤثرين في Instagram الذين يحولون جماهيرهم بشكل جيد.

يمكنك الحصول على نظرة عامة كاملة على طباعة الطلب مقابل دروبشيبينغ من خلال مشاهدتنا ندخل في نقاش صحي مع Wholesale Ted حول إيجابيات وسلبيات كل نموذج عمل.

كسب المال عن طريق الطباعة عند الطلب

3. كسب المال مع التسويق بالعمولة

يتيح لك التسويق بالعمولة كسب لقمة العيش من خلال الترويج للعلامات التجارية الأخرى. إذا كنت مسوقًا ذكيًا ، فيمكنك كسب عمولة من المبيعات عن طريق الترويج لمنتجات التجزئة والبرامج والتطبيقات والمزيد. في حين أن كسب عمولة قد يبدو ضئيلًا ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك أن تكون تابعًا للعديد من العلامات التجارية وتضمين العديد من الروابط التابعة في منشور مدونة واحد.

4. بدء قناة يوتيوب

يكمن سر كسب المال على YouTube في إنشاء محتوى يريده الأشخاص إما لتعليمه أو للترفيه. يمكنك استخدام عنوان بارع لإغراء الناس بالمشاهدة ، أو يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية المحسّنة لبحث YouTube. بمجرد وصولك إلى 1000 مشترك ، يمكنك تحقيق الدخل رسميًا من قناتك باستخدام إعلانات YouTube .

كسب المال مع يوتيوب

5. كن مؤثرا

يمكن أن يساعدك بناء علامة تجارية شخصية أيضًا في كسب المال عبر الإنترنت. هل تعلم أنه في عام 2019 ، حصل كريستيانو رونالدو على 975 ألف دولار عن كل منشور برعاية إنستغرام ، مما يجعله المؤثر الأعلى أجراً؟ في حين قد يبدو أن نجوم الواقع والمغنين والرياضيين هم أكبر المؤثرين ، ضع في اعتبارك أنه حتى المؤثرين الأصغر حجمًا يمكنهم جني أموال أكثر مما فعلوا قبل بضع سنوات

6. إنشاء دورة عبر الإنترنت

تعد مشاركة المعرفة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت خبيرًا في موضوع ما ، فيمكنك استثمار معرفتك من خلال إنشاء دورات عبر الإنترنت. يمكنك بيع دورتك التدريبية على Udemy أو ، إذا كان لديك جمهورك بالفعل ، على موقع الويب الخاص بك. يكسب بعض رواد الأعمال ما يصل إلى 5000 دولار شهريًا من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت .

كيفية كسب المال عبر الإنترنت من خلال الدورات التدريبية

7. نشر كتاب إلكتروني

لكسب المال من بيع الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت ، يمكنك تسويقها بعدة طرق. يمكنك التخلي عن كتابك الإلكتروني مجانًا لبضعة أيام. يساعدك هذا في الحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث لبعض الوقت والحصول على بعض المراجعات ، مما يساعدك على ترتيب أفضل للقوائم المدفوعة. بالإضافة إلى ذلك ، أود إنشاء رسومات مخصصة على Pinterest تتطابق مع “نمط Pinterest” بدلاً من مجرد وضع غلاف الكتاب الإلكتروني كدبوس. لقد ساعدني هذا في الحصول على بعض النقرات على كتابي الإلكتروني من Pinterest.

8. ابدأ مدونة

يمكنك بدء مدونة على منصات مختلفة ، من Shopify (قم بإزالة ميزة الخروج ، حتى لا تضطر إلى دفع اشتراك أثناء إنشائه ) إلى WordPress. عند بدء تشغيل مدونتك ، ركز على كلمات رئيسية محددة للغاية بتركيز شديد واستمر في التوسع إلى فئات أخرى ولكنها ذات صلة بينما تنمو وتهيمن على مساحات جديدة. سيسمح لك ذلك بإنشاء مدونة ضخمة بمرور الوقت. تذكر أن التصميم مهم أيضًا لإحداث انطباع أول جيد للزوار. إليك 20 إلهامًا لتصميم المدونة لمساعدتك في إطلاق مدونتك.

كسب المال من المدونات عبر الإنترنت

9. النظر في العمل الحر

لكسب المال عبر الإنترنت كمستقل ، عليك أن تبدأ ببناء محفظة قوية. قد يعني ذلك القيام ببعض الأعمال المجانية مع بعض العلامات التجارية متوسطة المستوى ذات السمعة الطيبة للبدء. بمجرد حصولك على محفظة قوية ، يمكنك البدء في الوصول إلى العملاء الكبار المحتملين لكسب المزيد من المال عبر الإنترنت. تذكر أن العمل الحر عبارة عن لعبة أرقام: فكلما تملأ المزيد من رسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات المخصصة ، زاد احتمال حصولك على رد.

10. إنشاء تطبيق

عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من تطبيقك ، فإن أفضل رهان لك هو إضافته إلى Google Play و App Store. وعلى الرغم من أنه قد يبدو غير منطقي ، إلا أن امتلاك تطبيق مجاني يمكن أن يساعدك في إنشاء أكثر من تطبيق مدفوع. باستخدام تطبيق مجاني ، يمكنك إضافة إعلانات أو ميزات مميزة لمساعدتك في كسب المال. نظرًا لأن التطبيق المجاني سيجذب عددًا أكبر من الأشخاص ، فسيكون من الأسهل عليك بيعهم.

كسب المال من الانترنت


11. اصبح كاتبا

مع الاهتمام المتزايد بتسويق المحتوى ، يبحث المزيد من العلامات التجارية عن كتاب رائعين لإنشاء محتوى. سر النجاح ككاتب هو أن تكون خبيرًا في مكانة معينة. يحاول الكثير من الكتاب أن يكونوا أخصائيين ، يكتبون لمجموعة واسعة من الفئات ، من الطعام إلى التكنولوجيا. ومع ذلك ، فإن التركيز على تخصص ككاتب يسمح لك بكتابة محتوى أفضل. 

أفكار لكسب المال عبر الإنترنت

يمكنك كسب المال عبر الإنترنت على مواقع مثل هذه:

  • بروبلوجر
  • كريغزلست
  • المدونات برو
  • الكتابة المستقلة
  • ميديا بيسترو
  • وظائف فليكس
  • كن مدونًا مستقلاً

12. إنشاء العربات الجانبية

استخدم منصات مثل Fiverr لإنشاء العربات. عندما تكون جديدًا على Fiverr ، سترغب في التركيز على تقديم سعر منخفض حتى تتمكن من الحصول على مراجعتك الأولى. أوصي بالحصول على صديق لشراء الخدمة الخاصة بك لترك مراجعتك الأولى حتى تتمكن من البدء بشكل أسرع. تعامل مع الصديق كعميل وقم فعليًا بتسليم منتج نهائي يمكنك عرضه على النظام الأساسي في محفظتك. 

الشيء في Fiverr هو أنها أيضًا لعبة أرقام. إذا نظرت إلى أفضل مستخدمي Fiverr ، فسترى أن لديهم العديد من العربات المتاحة. كلما زاد عدد العربات لديك ، زاد احتمال العثور عليك.

كسب المال مع Fiverr

13. القيام بأعمال الترجمة

إذا كنت بحاجة إلى كسب المال الآن ، فإن أعمال الترجمة هي مكان غير مخدّم إلى حد ما. ستحتاج إلى أن تتقن لغتين على الأقل للقيام بذلك بنجاح. لذلك إذا كنت تتحدث بلغتين أو تتخصص في لغة شائعة في المدرسة ، فقد تكون هذه فكرة رائعة لكسب المال لتجربتها.

سوف تحتاج إلى إظهار دليل على قدرتك على الترجمة. إذا كانت لديك شهادة في اللغة أو خبرة في ترجمة النص ، فتأكد من عرض عينات من محفظتك. تتطلب معظم الشركات اختبار الترجمة. ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى أن تتقن اللغات التي تتقدم بها لتكون مترجمًا لها. لذلك لا يمكنك استخدام أدوات الترجمة.

14. بيع الأشياء الخاصة بك

عندما تكون يائسًا لكسب المال الآن ، أحيانًا يكون الخيار الوحيد هو بيع أغراضك. إذا كنت عاطلاً عن العمل وتكافح للعثور على وظيفة ، فإن بيع ممتلكاتك طريقة رائعة لكسب المال بسرعة. يمكنك كسب المال عبر الإنترنت باستخدام الروابط أدناه ، أو يمكنك التوجه إلى متجر رهن. ضع في اعتبارك تكاليف الشحن المرتبطة بالبيع عبر الإنترنت. تأكد من تحصيل رسوم من المشتري مقابل ذلك إذا كنت تشحن المنتجات دوليًا . 

بعد أن اكتشفت أشياء للبيع عبر الإنترنت ، ابدأ متجرك عبر الإنترنت باستخدام Shopify . لقد أثبتت أن لديك ما يلزم لتكون بائع تجزئة عبر الإنترنت. لذا ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من المنزل .

كيفية كسب المال على الانترنت

15. كن مدرسًا عبر الإنترنت

يعد الحصول على درجة علمية أو خبرة في إحدى اللغات أمرًا ضروريًا لهذا النوع من الوظائف ، لذا اعرض شهادتك أو متوسط الدرجة العالية في الدورة التدريبية أو أي دليل آخر على أنك مؤهل لتدريس هذا الموضوع. إذا كنت حاصلاً على درجة في التدريس ، فمن المرجح أن تحصل على وظيفة في التدريس. إذا كنت قد تحدثت في مؤتمر أو حدث حول هذا الموضوع ، فقد يتم أيضًا التفكير في الحصول على منصب للتدريس أو التدريس أو التوجيه عبر الإنترنت. ركز على التدريس في مجال تخصصك. إذا لم تكن الأفضل ، فمن المحتمل ألا تدرس هذا الموضوع المحدد.

كسب المال من الدروس الخصوصية

16. قيادة سيارتك

إذا كنت تمتلك سيارة ، فيمكنك جني بعض النقود الفائضة كسائق أوبر أو موظف توصيل. إذا كنت لا تملك سيارة ، فلا يزال بإمكانك أن تكون عامل توصيل باستخدام دراجتك أو دراجتك البخارية. يمكن لسائقي أوبر الذين يتطلعون إلى جني المزيد من المال من سياراتهم تحويل سياراتهم إلى إعلان باستخدام Free Car Media . سيتم لف سيارتك بملصق فينيل قابل للإزالة. كانت هناك أيضًا حالات قام فيها سائقو أوبر ببيع المنتجات في سياراتهم. كسائق ، ستبدأ غالبًا في الحديث عما تفعله أنت والراكب معك من أجل لقمة العيش.

كيف تربح المال مع أوبر

هل تريد معرفة كيفية كسب المال بسرعة من خلال قيادة أوبر؟ إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا جانبيًا خاصًا بك ، فيمكنك عرض منتجاتك على الركاب إذا كانوا مهتمين. ومع ذلك ، لن يكون كل شيء. ومع ذلك ، إذا أعرب أحدهم عن اهتمامه بمنتجاتك ، فيمكنك عرض منتجات للبيع تحت مقعد السائق ليتمكن الراكب من فحصها. إذا لم يكن لدى العملاء النقود ، يمكنك أن تطلب منهم دفع تكلفتها من خلال وظيفة الإكرامية من Uber. 

أفكار تجارية لكسب المال عبر الإنترنت

  1. ابدأ دروبشيبينغ
  2. جرب الطباعة عند الطلب
  3. كسب المال مع التسويق بالعمولة
  4. ابدأ قناة يوتيوب
  5. كن مؤثرا
  6. قم بإنشاء دورة عبر الإنترنت
  7. انشر كتابًا إلكترونيًا
  8. ابدا مدونة
  9. ضع في اعتبارك العمل الحر
  10. أنشئ تطبيقًا
  11. كن كاتبا
  12. إنشاء العربات الجانبية
  13. قم بأعمال الترجمة
  14. بيع الاشياء الخاصة بك
  15. كن مدرسًا عبر الإنترنت
  16. قيادة سيارتك
  17. كن مساعدًا افتراضيًا
  18. تصبح Twitch Streamer
  19. استثمر في الأسهم
  20. بيع صورك
  21. بيع ملابسك على الإنترنت
  22. كن قسيمة متطرفة
  23. بيع المجالات
  24. بيع تصميماتك على الإنترنت
  25. مراجعة مواقع الويب والتطبيقات والبرامج
  26. الحصول على وظيفة بدوام جزئي
  27. كن مستشارًا لـ TikTok
  28. بيع بطاقات المعايدة

تعليقات