القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ترويج مدونتك للحصول على المزيد من الزوار

 

كيفية ترويج  مدونتك مجانا للحصول على المزيد من الزوار والمشتركين والمعجبين

في دليل كيفية كتابة محتوى مدونة ، يمكنك معرفة أن محتوى مدونتك هو العامل المحدد الذي سيجعل مدونتك أو يكسرها. يمكنك معرفة ما يلزم لإنشاء محتوى مذهل ، بالإضافة إلى أنواع المحتوى التي تحتاج إلى إعدادها قبل وبعد إطلاق المدونة. لكن محتواك لن يساعدك أبدًا على النجاح في التدوين إذا لم يره أحد.

1000 زيارة

الهدف هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الزوار قبل أن تتمكن من البدء في تحقيق الدخل من مدونتك. الزوار الذين يمكنك تحويلهم إلى نقرات إعلانية وإحالات للشركاء التابعين ومشتري المنتج / الخدمة - اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها جني الأموال من مدونتك.
قبل أن تبدأ ، دعنا نلقي نظرة على كيفية الاستعداد للترويج وما هي أهدافك.


كيفية كتابة مقالة ناجحة مدونة في عام 2021

تتضمن هذه الخطوة التحقق من كل ما قمت به لبدء مدونتك ، بدءًا من إعداد مدونتك لإنشاء الصفحات والمشاركات.
كيفية جلب الزوار لمدونتك

  • تأكد من أن المحتوى الأساسي الخاص بك حي وجاهز للترقية.
  • اختبر شريط القوائم وروابط الشريط الجانبي للتأكد من فتح الصفحات والمشاركات بشكل صحيح.
  • تحقق من مدونتك على أعلى المتصفحات (Chrome و Firefox و Safari و Internet Explorer) وتحقق مما إذا كان كل شيء يبدو على ما يرام.
  • تحقق من معلومات الاتصال الخاصة بك واختبر نموذج الاتصال الخاص بك لمعرفة ما إذا كان يعمل بشكل جيد. تحقق من نموذج تعليق مدونتك للتأكد من أن الأشخاص يمكنهم ترك التعليقات بسهولة.
  • اختبر أزرار المشاركة الاجتماعية حتى يتمكن الأشخاص من نشر مشاركاتك على أهم الشبكات الاجتماعية.
  • امنح زوارك طريقة أو أكثر للتواصل معك والاشتراك في مدونتك ، بما في ذلك خيار الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني.
  • قم بإعداد Google Analytics لتتبع زوارك ، من أين يأتون وأعلى صفحات المحتوى على موقع الويب الخاص بك.

أهداف الترويج مدونتك مجانا للحصول على المزيد من الزوار والمشتركين والمعجبين
عندما تبدأ التدوين ، يجب أن يكون لديك أهداف أساسية للترويج لمدونتك.

نشر مدونة
تحتاج إلى نشر خبر عن مدونتك الجديدة حتى يتمكن المهتمون بمكانتك من العثور على مدونتك واستهلاك المحتوى الخاص بك ونشر الكلمة.
ركز على أن تصبح سلطة وكسب الثقة من قرائك وغيرهم من المؤثرين داخل مجالك. قم ببناء علاقات مع كبار المدونين في مجالات مواضيع تكميلية والسعي لتعزيز اسمك ومصداقيتك.

12 طريقة مجربة وحقيقية للترويج لمدونتك مجانا للحصول على المزيد من الزوار والمشتركين والمعجبين

الآن ، دعونا نلقي نظرة على الطرق التي يمكنك من خلالها الترويج لمدونتك ومحتواها. هذه خطوات مهمة بشكل خاص عندما تبدأ للتو.
كيفية جلب الزوار لمدونتك


  • أساسيات
  • تواصل اجتماعي
  • البريد الإلكتروني
  • المحتوى
  • وسائل التواصل الاجتماعي
  • تحسين محرك البحث
  • التواصل والتعاون
  • ترقية مدفوعة
  • آخر
الأساسيات: الخطوات الأولى للترويج لمدونتك
دع أصدقائك وعائلتك يعرفون عن مدونتك الجديدة
هذه التقنيات ضرورية ويجب عليك استخدامها أولاً. الكلام الشفهي من أقوى الطرق للترويج للأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأصدقائك المقربين أن يقدموا لك تعليقات جيدة.

كيف انشر مدونتي

1. أخبرهم شخصيًا.
يبدو المدرسة قديمة بعض الشيء ، ولكن هذه الأساليب لا تزال تعمل. تأكد من إخبار أصدقائك شخصيًا أنك بدأت مدونة. لست مضطرًا إلى أن تكون سريعًا في هذا الشأن ، ولكن لا بأس بإعلام المقربين عنك الجديد في حياتك.

على الرغم من الاستخدام المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي وأشكال التواصل الأخرى ، لا يزال تسويق المحتوى يعتمد في الغالب على رسائل البريد الإلكتروني. هذا يرجع في الأساس إلى أن رسائل البريد الإلكتروني تولد أعلى العملاء المحتملين وتعطي أفضل معدلات التحويل .

2. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا.

إذا كان إرسال رسائل البريد الإلكتروني هو الوسيلة المفضلة لديك للتواصل ، فيمكنك كتابة بريد إلكتروني بسيط وإعلام الجميع برحلتك الجديدة. ليس عليك أن تتوهم مع هذا. سنتحدث أكثر عن كيفية استخدام البريد الإلكتروني للترويج لمدونتك لاحقًا في هذا الدليل.

3. هل لديك حفل إطلاق مدونتك.

يقام الناس الحفلات في مناسبات مختلفة ، فلماذا لا يكون هناك حفل لمدونة حديثي الولادة الخاصة بك. يبدو الأمر سخيفًا إلى حد ما ، ولكنه أيضًا سبب وجيه للالتقاء بأصدقائك وأقاربك.

4. أعلن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تعد وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا هذه الأيام ، وسنغطي المزيد من التكتيكات للترويج لمدونتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحقًا في هذا الدليل. في الوقت الحالي ، نحن نتحدث عن الإعلان عن مدونتك الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي لجميع اتصالاتك في الوقت الحالي.

5. اطلب منهم الانضمام إلى النشرة الإخبارية الخاصة بك مدونتك.

الرسائل الإخبارية طريقة سهلة للبقاء على اطلاع على محتوى المدونة. سيتلقى أي شخص يشترك في رسالتك الإخبارية إشعارات بمجرد نشر محتوى جديد. إذا كنت لا تعرف ما نتحدث عنه ، فلا تقلق ، فسنغطيه بالتفاصيل لاحقًا في هذا الدليل.

6. اطلب منهم مشاركة مدونتك مع الآخرين.

هذا ليس له تفكير ، ويجب أن يكون على رأس القائمة الخاصة بك. بمجرد كتابة أول جزء من المحتوى ، اطلب من المقربين مشاركته عبر الإنترنت. إذا طلبت من عشرين شخصًا مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع معارفهم ، فستبدأ ببطء في جذب زوار مدونتك.

7. أضف عنوان URL لمدونتك إلى توقيع بريدك الإلكتروني.

وبالتالي ، يمكن لأي شخص تتصل به عبر البريد الإلكتروني التحقق من ذلك. WiseStamp هو تطبيق رائع يمكنك تجربته لأي شخص يستخدم Gmail أو أنظمة البريد الإلكتروني الأخرى القائمة على المتصفح. ستسحب حتى آخر مشاركة لمدونتك في توقيعك.

8. أضف عنوان URL لمدونتك إلى الملفات الشخصية الاجتماعية.

يتضمن ذلك الشبكات التي تستخدمها بكثرة ، بما في ذلك Twitter و Facebook و LinkedIn و Google+ و Pinterest. بهذه الطريقة ، كلما وجدك الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنهم اكتشاف مدونتك أيضًا.

9. أضف عنوان URL لمدونتك إلى ملفات تعريف المنتدى.

جميع الملفات الشخصية ذات التوقيعات حيث تشارك في المناقشات ، ويفضل أن تكون مرتبطة بمكانة مدونتك الجديدة.

لتعزيز مشاركة مدونتك ، يجب عليك الاستمرار في اتباع قواعد تحسين محركات البحث على الصفحة دون أي تحرك مفرط في الذكاء. هذا يعني عدم وجود روابط رخيصة أو خادعة أو تم شراؤها أو انتزاعها. ما عليك سوى التركيز على جودة محتوياتك ، وتحسين محركات البحث على الصفحة وخارجها وتحسين الوسائط الاجتماعية يعزز مشاركتك تدريجيًا ولكن بشكل دائم

10. أضف مدونتك إلى السير المؤلف.

يمكن أن يكون هذا أي مواقع تساهم فيها بالفعل ، بما في ذلك المدونات الأخرى التي تمتلكها. ربما لديك بالفعل مدونة عن التصوير الفوتوغرافي ، وأنت مدونة عن التسويق. يجب أن يرتبط المؤلف والسيرة الذاتية للصفحة بمدونتك التسويقية الجديدة.

11. إنشاء بطاقات عمل وإضافة عنوان URL لمدونتك عليها.

يمكنك إنشاء بطاقات عمل رخيصة أو حتى مجانًا هذه الأيام. ما عليك سوى استخدام خدمات مثل Vistaprint.com أو يمكنك تصميمها بشكل مخصص من خلال DesignContest.com.

12. التواصل مع الآخرين في كل فرصة.

حضور فعاليات التواصل؟ تأكد من حصولك على عرض تقديمي سريع حول مدونتك عندما يسألك الناس عما تفعله. إذا كنت تشارك في مؤتمر للتدوين ، على وجه الخصوص ، فمن المقبول للغاية السماح للأشخاص بمعرفة أنك أسست yourdomain.com ، وهي مدونة تساعد الأشخاص على معرفة المزيد عن موضوعك. حتى إذا كان لديك وظيفة يومية تحتاج إلى ترقيتها ، فإن عرض المصعد الخاص بك هو أنك [المسمى الوظيفي الخاص بك] ، وأنك تدير أيضًا yourdomain.com ، مدونة تساعد الأشخاص على معرفة المزيد عن موضوعك .
 
اهم شي السيو

المقال حصري لدي موقع atvsee

تعليقات