القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس مترجمة للعربية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس مترجمة للعربية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس مترجمة للعربية

يرصد موقع مصراوي مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس مترجمة للعربية على قناة اليرموك التركية يبحث عنها الجمهور، لذا نرصد مواعيد العرض والقنوات الخاصة به، وذلك بعدما حققت الحلقات الماضية الكثير من الأحداث المشوقة التي تعلق بها الجمهور خلال الأيام الماضية من بداية عرض العمل.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس مترجمة للعربية

يمكن مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس مترجمة للعربية بدون فواصل على قناة الفجر يوم الأربعاء، المقبل والموافق 21 من يونيو الجاري، وذلك بجودة عالية HD.


تردد قناة الفجر لعرض مسلسل قيامة عثمان

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11034.

جودة القناة: HD

معامل الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس 

تعرض قناة الفجر أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس مترجمة للعربية إذ أن قناة الفجر تعرض الحلقة مترجمة إلى العربية، ولهذا يسأل الجمهور عن تردد قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان.

توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس

توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131 الموسم الخامس على موقع قصة عشق.. يشاهد الجميع حاليًا مسلسل قيامة عثمان الشهير، الذي يحكي قصة حياة المؤسس عثمان بن أرطغرل، الذي سعى للنهوض بالدولة العثمانية منذ توليه الخلافة بعد وفاة والده أرطغرل.


يترقب الجميع بفارغ الصبر الحلقة الأخيرة من المسلسل التي تم عرضها على قناة التلفزيون التركية اي تي في، ويمكن للجميع مشاهدتها مجانًا على قناة الفجر الجزائرية، وبإمكان الجميع تنزيل تردد القناة الجزائرية ومشاهدة المسلسل يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.


احداث مسلسل قيامة عثمان:

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول قصة المؤسس الأول للدولة العثمانية، عثمان الغازي، وتجري احداث المسلسل في فترة الحكم العثماني لمدة 7 مائة عام. المسلسل يروي قصة نشأة الدولة العثمانية.

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق