القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصبح خبير إصلاح الكهرباء؟

 كيف تصبح خبير إصلاح الكهرباء؟

أصبحت المعدات الكهربائية على نحو متزايد تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج، في حين أن انقطاع الكهرباء أمر لا مفر منه، وكيفية العثور على وإزالة تماس كهربائي مشكلة رئيسية تواجه لمنع هذه الظاهرة. عمال الصيانة الكهربائية ولوجه وحل المشاكل العالقة التكنولوجيا الرئيسية،

 طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها الكهربائية


 استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو عمل مهم من موظفي الصيانة، إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها كاملة، ويجب أن يكون واضحا لماذا حدث الفشل، والأهم من ذلك من التحليل النظري، يحدث استكشاف الأخطاء وإصلاحها لديهم المعرفة المهنية معينة، لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها الماجستير الأسلوب.



و يجب ان تتعلم هذه الطرق لحل مشاكل الكهرباء


(A) المقاومة طريقة الاختبار


 اختبار مقاومة هو طريقة شائعة لقياس الأسلوب. تشير بصفة عامة إلى جهاز قياس المقاومة الشخصي متعدد، الخط، ما إذا كان الاتصال الأخرى، وطريقة استخدام القيمة الاسمية إذا قبالة، ومرحلة قياس لمرحلة أو megger، ومقاومة العزل بين مرحلة والأرض وهلم جرا. القياس، وأشار إلى أن اختيار مجموعة الجدول دقة المعايرة لاستخدامها، وتستخدم عموما هو ممارسة شائعة لاختيار انخفاض طريقة المقاومة القياس، والالتفات إلى ما إذا كانت الدائرة تحت الاختبار مع الدائرة، وقياس الشحن عن طريق محظورة.


(B) الجهد طريقة الاختبار


 طريقة اختبار الجهد لمحة الجهد الموافق المتعدد، وهي طريقة لقياس قيمة الجهد في الدائرة. مرات قياس العادية قياس الجهد امدادات الطاقة للتحميل، ويقاس أحيانا الدائرة المفتوحة الجهد لتحديد ما إذا كان الخط العادي. علما بأن قياس مدى يجب أن الجدول، حدد مجموعة مناسبة، وعادة ما تقاس في معظم عالية الجودة اختيار شيوعا هو معروف AC الجهد أو فتح دائرة الجهد، لضمان أن ذلك لن تعمل على الجهد العالي، ومدى منخفض، حتى لا تضر الجدول؛ قياس المتزامن لDC عندما، تجدر الإشارة إلى أن أقطاب الإيجابية والسلبية.


(C) طريقة الاختبار الحالي


 يتم قياس المقايسات الحالية عموما في الامتثال مع الخط الحالي العادي إلى طريقة لتحديد سبب الفشل. حلبة للضعفاء، وغالبا ما تستخدم المتعدد أو مقياس التيار الكهربائي في سلسلة متصلة في القياسات الشخصية الدوائر الحالية، من دائرة كهربائية قوية، وكثيرا ما يستخدم كشف المشبك متر.


(D) طريقة اختبار أداة


 مع مجموعة متنوعة من الأدوات لقياس معايير مختلفة، مثل الموجي الاختلاف لاحظ مع الذبذبات والمعلمات من أجل تحليل سبب الفشل، وتستخدم لخطوط ضعيفة.


(E) طريقة فحص روتيني


 الاعتماد على الحواس البشرية (مثل: بعض المعدات الكهربائية في الاستخدام، لصق طعم حرق، الإشعال، ظاهرة التفريغ) - عن طريق بعض الأدوات البسيطة (على سبيل المثال: متعدد) للعثور على سبب عطل. وتستخدم هذه الطريقة الأكثر شيوعا في الصيانة، ويستخدم لأول مرة.




تعليقات