القائمة الرئيسية

الصفحات

المستقبل الرقمي و الذكاء الاصطناعي

المستقبل الرقمي و الذكاء الاصطناعي


الذكاء الاصطناعي (AI)
هو مجال علوم الكمبيوتر الذي يهدف إلى إنشاء آلات ذكية ، وخاصة أنظمة الكمبيوتر التي يمكنها استشعار بيئتها والتصرف بطرق “ذكية” أو “ذكية”.
ينمو استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) بسرعة. يتم استخدامه في العديد من المجالات ، بما في ذلك الرعاية الصحية والتسويق والخدمات المالية. قد يغير الذكاء الاصطناعي أيضًا الطريقة التي تُدار بها الأعمال عبر الإنترنت.
[bs-quote quote=”التطوير الحقيقي لتكنولوجيا المعلومات” style=”style-19″ align=”left” color=”” author_name=”” author_job=”الذكاء الصناعي” author_avatar=”” author_link=””][/bs-quote]

المستقبل الرقمي والذكاء الاصطناعي. أصبح العالم الرقمي ذا أهمية متزايدة في حياتنا اليومية ، مع ظهور التكنولوجيا الجديدة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

الذكاء الاصطناعي هو محاكاة عمليات الذكاء البشري بواسطة الآلات ، وخاصة أنظمة الكمبيوتر. تُعرِّف الكتب المدرسية للذكاء الاصطناعي المجال بأنه “دراسة وتصميم الوكلاء الأذكياء” حيث يكون الوكيل الذكي نظامًا يدرك بيئته ويتخذ إجراءات تزيد من فرص نجاحه.

الذكاء الاصطناعي هو محاكاة عمليات الذكاء البشري بواسطة الآلات ، وخاصة أنظمة الكمبيوتر. تشمل هذه العمليات التعلم (اكتساب المعلومات وقواعد استخدام المعلومات) ، والتفكير (باستخدام القواعد للوصول إلى استنتاجات تقريبية أو محددة) والتصحيح الذاتي.

منذ بعض الوقت ، يتحدث الناس عن “المستقبل الرقمي” وكيف ستغير التكنولوجيا الرقمية حياتنا. من المرجح أن يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا مهمًا في هذه الثورة الرقمية ، كما يفعل بالفعل في العديد من مجالات المجتمع اليوم.

يمكنك القيام بالكثير من الأشياء باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) اليوم ، مثل التعرف على الصوت لهاتفك الذكي. لكن الذكاء الاصطناعي ينمو بسرعة وسيُستخدم قريبًا بعدة طرق. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد الأطباء على إجراء تشخيص طبي أفضل.

تعليقات