القائمة الرئيسية

الصفحات

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.. رسائل وداع مؤثرة من نجوم الفن

 وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.. رسائل وداع مؤثرة من نجوم الفن

 وفاة الفنانة دلال عبد العزيز
توفيت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 61 عامًا بعد صراع مع المرض.

ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا.

وكان الفنان الراحل، سمير غانم، قد توفي متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو الماضي.

أطيب خلق الله

زوج ابنتها إيمي الفنان حسن الرداد، نعى الفنانة الراحلة، قائلا: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتي وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى هتوحشينا قوى يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة".

ما حبتش تسيب حبيبها لوحده

ونعى الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنتها دنيا، الفنانة الراحلة، قائلا: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وانا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".


ونعى الفنان محمد هنيدي، الفنانة الراحلة، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلا: "البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمك ويصبر الاسرة يارب".

الفنان عمرو سعد، نعى الفنانة الراحلة، عبر "فيس بوك"، قائلا: "مع السلامة يا حبيبتي يا طيبة يا حنينة يا غالية.. مافيش حاجة ممكن تستوعب حزني وإحساسي ولا تعوض فراقك غير أمل في اللقاء.. طال الزمن أو قل بيعدي .. نتقابل علي خير دلال عبدالعزيز. في ذمة الله". 

كما نعى الهضبة عمرو دياب الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التى وافتها المنية اليوم، السبت، بعد صراع طويل مع المرض، وكتب الهضبة عبر حسابه على تويتر: "خالص عزائى لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان".

فيما نعى المطرب بهاء سلطان الفنانة الراحلة قائلا، "الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز فى ذمة الله، إنا لله وإنا اليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته"، وقال السيناريست عمرو محمود ياسين: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وخالص العزاء للأسرة.. أسالكم الدعاء".

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز من مواليد 17 يناير 1960، ودخلت المجال الفني في عام 1977. تزوجت من الفنان الراحل سمير غانم منذ عام 1984.، ولديهما دنيا وإيمي.

دخلت الفنانة الراحلة المجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل "بنت الأيام"، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

وفي 30 أبريل 2021، أُعلنَ عن نقل دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم إلى المستشفى نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا، وتوفي زوجها في 20 مايو الماضي.


تعليقات