القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث سياسة خصوصية WhatsApp: اقبله أو تفقد الوصول إلى هذه الميزات

 من الواضح أن WhatsApp يريد أن يجعل المزيد من الأشخاص توافق على سياسة الخصوصية الجديدة في أقرب وقت ممكن.

  • ألغى WhatsApp مهلة 15 مايو لقبول الشروط الجديدة للمستخدمين.
  • سيستمر WhatsApp في إرسال تذكيرات للمستخدمين للموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة.
  • بعد أسابيع قليلة ، لن يتمكن الأشخاص من استخدام بعض ميزاته.

ألغى WhatsApp مهلة 15 مايو لقبول سياسة الخصوصية الجديدة. في الواقع ، يقول تطبيق المراسلة الاجتماعية الآن إن الأشخاص لن يفقدوا حساباتهم بمجرد انتهاء الموعد النهائي ، وهو ما يمثل ارتياحًا كبيرًا لملايين المستخدمين هناك. تلقى الأشخاص على مدار الأشهر القليلة الماضية نوافذ منبثقة للإشعارات في التطبيق تطلب منهم قبول شروط سياسة الخصوصية الجديدة من WhatsApp. يقال إن الشروط الجديدة تمنح Facebook سيطرة أقوى على البيانات التي يمكن مشاركتها من WhatsApp. أثار هذا مخاوف بين خبراء الخصوصية ، الذين كانوا يعلمون أن هذا سيحدث في النهاية. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول شروط WhatsApp الجديدة في صفحة الأسئلة الشائعة هنا.

سيظل حساب WhatsApp الخاص بك نشطًا بعد 15 مايو

نعم ، يمكن لمستخدمي WhatsApp على جميع الأنظمة الأساسية الاستمرار في استخدام حساباتهم حتى إذا لم يقبلوا سياسة الخصوصية الجديدة. بينما تم تأجيل الموعد النهائي في 15 مايو ، يقول WhatsApp إنه سيواصل تذكيرك بقبول الشروط الجديدة ، وسيتعين عليك في النهاية قبولها. أولئك الذين لا يوافقون على السياسة الجديدة في الوقت الحالي سيستمرون في تلقي التنبيهات ، والتي كما يعترف WhatsApp ، ستصبح مستمرة بعد عدة أسابيع. هذا ليس كل شيء ، فاللعبة النهائية المتمثلة في عدم قبول سياسة الخصوصية لها عواقب أكبر ، والتي كشفها WhatsApp للعالم أخيرًا.

بينما تم تأجيل الموعد النهائي في 15 مايو ، يقول WhatsApp إنه سيواصل تذكيرك بقبول الشروط الجديدة ، وسيتعين عليك في النهاية قبولها.

ماذا يحدث إذا لم تقبل سياسة خصوصية WhatsApp؟

بعد بضعة أسابيع ، ستصبح تنبيهات الإشعار بقبول السياسة الجديدة مستمرة. هل هذا هو الشاغل الوحيد الذي سيواجهه مستخدمو WhatsApp بسبب عدم الموافقة على سياسة الخصوصية؟ الجواب لا. قال WhatsApp بوضوح أن المستخدمين سيبدأون في رؤية وظائف محدودة للتطبيق. مما يعني أن بعض الميزات ستتوقف عن العمل على حساباتهم. ما هي هذه الميزات؟

  • لن تتمكن من الوصول إلى قائمة دردشة WhatsApp.
  • يمكنك الرد على المكالمات الواردة وقراءة الرسائل من خلال النقر على تنبيه الإشعارات فقط.
  • بعد بضعة أسابيع ، سيتوقف WhatsApp عن إرسال الرسائل والمكالمات الواردة إلى حسابك.

في مثل هذه الحالات ، قد يفكر معظم الأشخاص في حذف حساباتهم. لكن لحسن الحظ لن يقوم تطبيق WhatsApp بذلك من تلقاء نفسه. ومع ذلك ، إذا ظل الحساب غير نشط لمدة 120 يومًا ، فسيتم حذف حسابات WhatsApp بشكل عام. لذلك ، يمكنك إما التبديل إلى خدمة مراسلة مختلفة ، أو يمكنك قبول سياسة الخصوصية الجديدة من أجل الاستمرار في استخدام WhatsApp.




تعليقات